الصفحات

20100919

المنتجات PRODUCTS

منتجاتنا تشمل :
1 - المكملات الغذائية .
2 - الأطعمة والمشروبات .
3 - منتجات العناية الشخصية .
4 - مستحضرات التجميل .
وهذه نبذة عن منتجاتنا.   "لتفاصيل أكثر حول المنتجات أضغط هنا تفاصيل المنتجات


العبوة : 30 كبسولة 
السعر : 35 جنيه

مسحوق ريشيليوم (مسحوق فطر الريشى)

ملك الاعشاب الطبيعية من Dxn طريقك الى الصحة والثراء فطر عش الغراب الجانوديرما ( المصطلح العلمي لفطر الرايشي ) هو ابرز أنواع الأعشاب بمزاياه الخارقة يحظى بأرفع مكانة في عالم الفطر.انه فطر استثنائي بخصائص علاجية رائعة.ومن وجهة نظر نباتية فانه يعتبر نوعا متطورا جدا ينتمي لعائلة الفطريات يسمى بوليبوراسي. لقد تم تخليد ذكره في التاريخ والثقافة الصينية لأكثر من 2000سنة في الرسومات, التماثيل, المنسوجات الحريرية, الأقمشة المنسوجة المصورة وعلى ثياب الأباطرة.
تحتوي أنواع الجانوديرما على أكثر من(300) عنصر فعال تتمتع بخصائص علاجية محددة. حيث كشف البحث العالمي الحديث والمكثف الذي اجري حول الجانوديرما النقاب عن براهين تدل على قدرته في تحسين الصحة العامة وإطالة العمر (بالصحة والعافية) بإذن الله في كلا الظروف المرضية والعادية.
وبإيجاز يعمل الجانوديرما: على تعزيز عمليات الشفاء الطبيعية ويجري مسحا للجسم محيدا الجزيئات الطليقة ويخلصه من السموم ومخلفات عمليات الايض ويحسن عملية وصول الأوكسجين إلى الجسم, ويعيد وظائف الجسم إلى طبيعتها ويقضي على اضطرا بات الجسم. وهو يعتبر من أفضل الأدوية الشافية للأمراض فهو: غير سام,لا يحدث أي آثار جانبية حتى مع الاستخدام الطويل,يجعل الوظائف العامة للجسم تعمل بصورة طبيعية.
هنالك (38000) فصيلة فطر مكتشفة في العالم, (2000) فقط منها قابلة للأكل (غير سامة), من بين هذه هناك فقط (200) نوع من الفطر لديها خواص دوائية. و(6) أنواع من (200) فقط تحتوي على القيمة الأعلى طبيا وعلاجيا.

ملاحظة 
1- الرايشي (القانودريما) لا يعالج الأمراض مباشرة وإنما يعين الجسم على مقاومتها.
2- الرايشي(القانودريما) ليس بعقار طبي ولكنه عنصر غذائي ذو قيمةعلاجية عالية جدا.
3- الرايشي (القانودريما) تستهدف الصحة العامة وليس أمراض بعينها.
يقوم هذا المشروم أو الفطر بمساعدة الجسم على التخلص من الكثير من المشاكل الصحية لا سيما أمراض العصر مثل السرطان, الضغط, السكري, أمراض الكلى, أمراض الشرايين والقلب, الحساسية الجلدية والصدرية, المشاكل الصحية الناتجة عن عدم توازن الهرموني مثل الإنجاب وضعف وظائف الأعضاء بشكل عام.
والوظائف التي يقوم بها المشروم هي: 
1- تخليص الجسم من السموم المترسبة على الأنسجة.
2- تعزيز المناعة وذلك بتنشيط خلايا المناعة في الجسم.
3- تنشيط الدورة الدموية وزيادة قدرة كريات الدم على حمل الأوكسجين.
4- تنشيط عمليات هدم الغذاء (الاستقلاب أو الايض).
5- تجديد الخلايا بشكل عام وإكساب خلايا الجلد النضرة والحيوية.
6- القيام بعمليات التوازن والتكيف لوظائف الأعضاء وهذه هي الخاصية التي تعود لها قدرة الجانوديرما في مساعدة الجسم في التخلص من الكثير من المشاكل الصحية.
تتوفر الجانوديرما على شكل مسحوق للاستخدام بالفم وهذا هو المنتج الرئيسي كما توجد على هيئة منتجات متعددة لتسهيل عملية الاستخدام ... تابعها فى بقية المنتجات .


طريقة الاستخدام :


نصف ملعقة صغيرة يوميا فى الأسبوع الأول تزيد تدريجيا الى ملعقتين أو أكثر حسب الحاجة ...
مسحوق رايشي عش الغراب يمكن استعماله أيضا خارجيا للتخلص من بعض مشاكل البشرة، حيث أنه يساعد على ازالة قشور فروة الرأس أسفل الشعر، ويخفف أورام وحكة البواسير ويمكن استعماله أيضا للوجه عند خلطه بالماء ثم دهنه على الوجه .
العبوة : 22 جم من مسحوق الريشى ، و 70 جم .
السعر : 50 ج (عبوة 22 ج) . 150 ج (عبوة 70 جم) .

مشروم(فطر) الكورديسيبس .. معزز الطاقة والنشاط

توضح الابحاث التي قام بها الدكتور جورج هالبيرن ( البروفسير بجامعة هونج كونج ومؤلف العديد من الكتب حول هذا المشروم ) الفوائد والخصائص العلاجية المتعددة لمشروم الكورديسيبس والتي يمكن إيجازها فيما يلي :

1. تحسين وظائف الجهاز التنفسي وتخليصه من المشاكل الصحية مثل الالتهاب الرئوي المزمن والازمة الصدرية والربو ، وتنظيم ضربات القلب.

2. تحسين وظائف الكبد ومعالجة التهاب الكبد نوع (ب) وكذلك التليف .


3. تحسين وظائف الكلي وعلاج أمراضها المزمنة .

4. تعزيز القدرة الجنسية وزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء . كما يزيد من هرمونات الجنس الطبيعية ، الامر الذي ينعكس على رفع الخصوبة لدي النساء وزيادة نشاط وعدد الحيوانات المنوية عند الرجال .

5. تعزيز الطاقة البدنية وتقليل الشعور بالتعب مما يجعله مفيداً جداً للرياضيين وأصحاب المهن الشاقة .

6. تخفيض مستوى الكوليسترول بنسبة تتراوح من 10 – 21% وتخفيض الدهون الثلاثية بنسبة تتراوح من 9 – 26% كما يزيد نسبة الكوليسترول النافع بنسبة 27 – 30%.

7- مضاد للأكسدة Anti-oxidation activity of Cordyceps sinensis بقسم البيولوجي والهندسة الوراثية بجامعة هونج كونج بالصين تم عمل 3 قياسات مختلفة علي مواد تظهر التأثير المضاد للأكسدة ووجد ان الكورديسيبس له تأثير قوي مضاد للأكسدة .

أجريت دراسة بمركز فارمانكس بيجنج لأبحاث الفارماكولوجي بالصين بإعطاء 250 الي 500 مجم من الكورديسيبس يوميا ولمدة 17 يوم وجد تحسن كبير في استخدام السكر وحرقة وبالتالي خفض مستواه بالدم ووجد أيضا زيادة في حساسية الأنسولين وبالتالي تمثيل امثل للسكر بالدم . بحث أجري بقسم الفارمكولوجي بقسم العلوم الطبية بجامعة بكنج بالصين وجد أن :
1- مخزون ATPفي الكبد ارتفع مستواة مع استخدامه
2- وجد انة يحسن من الطاقة البيولوجية للكبد .. وهذا يفسر زيادة الأحتمال وتقليل الشعور بالأجهاد .
طريقة الاستخدام : من 4 - 6 حبات يوميا .

العبوة : 120 حبة .
السعر : 170 جنيه .

بوتنزي - أكسير الفحولة
يعد بوتنزي من دكسن مكملا غذائيا قويا للذكور منشط لاحياء العاطفة والحيوية. أنه يحتوي على نوعية ذات جودة عالية من تونغكات علي وخلاصة بوتي سوبيربا، وهي معروفة جيدا لرفع حجم القوة البدنية والقدرة الجنسية والفحولة لدى الذكور .
هذه الصيغة معززة مع خلاصة سبعة أعشاب فعالة والتي تشمل جانوديرما، كورديسيبس، الفلفل الأسود، والكرفس، والشاي الأخضر، وجذر لالانج وكايو سيكانج. هذه الأعشاب تحظى منذ القدم بالتقدير لقيمتها الفعالة كمنشط أساسي لتنشيط أداء الذكور واستعادة الفحولة.
هذا مزيج فريد من 9 مستخلصات عشبية نقية وضعت خصيصا لفعالية قصوى واداء متميز.
الاستهلاك اليومي من بوتنزي يساعد على :
* تحسين الدورة الدموية
* زيادة مستوى الطاقة والتحمل
* التغلب على التعب والارهاق العقلي
* تعزيز الأداء البدني
بوتنزي يعتبر أيضا الحل النهائي لاستعادة الحيوية والفحولة لدى لذكور. حلق بأدائك مع بوتنزي!

طريقة الإستخدام : من 1 - 3 كبسولات يوميا . للفائدة القصوى يؤخذ بالإضافة الى كورديسسيبس . 
العبوة : 30 كبسولة .
السعر : 90 جنيه .
 
مشروم(فطر) عرف الأسد

وهو غذاءٌ لذيذ الطعم، ويسمى بمقوي الأعصاب الذي يساعد في تحسين الهضم والنشاط العام للجسم، وهو الاختيار الأمثل لمن يعانون من الآلام المعوية، وهو غني بالموادالغذائية، والعناصر الضرورية للجسم، مثل:
- البروتينات: وهي تمد الجسم بجميع الأحماض الأمينية. - السكريات المتعددة : وهي تساعد على تعزيز القدرة الطبيعية لشفاء الجسم. - البوتاسيوم : وهو يساعد في الحفاظ على فعالية وظيفة العضلات ونقل الإشارات العصبية.
وتتلخص فوائده في النقاط التالية : - منشط ممتازلـ(جهاز المناعة)؛ لاحتوائه على السكريات المتعددة والـ(بولي ببتييد) - يحمي من قرحة المعدة، والإثنى عشر، ومن عموم التهابات الجهاز الهضمي المزمنة.
- يقلل من تلف الأعصاب، ونمو أورام الأعصاب.
- له تأثير إيجابي على الجسم؛ فهو مضاد للأكسدة، ومنظم للدهون في الدم، ومخفض للسكر في الدم.
- له تأثيراتٌ إيجابية وفعَّالة ضد السرطان . مكوناته: خلاصة فطر عرف الأسد (حبوب)
- توجد مادتان هما: (هيريسينونس) و(أرناسينس) في فطر عرف الأسد تنشطان خلايا الدماغ لإنتاج المزيد من (الهرمون) الحفز لنمو الخلايا العصبية؛ وبالتالي تكون خلايا عصبية جديدة.
طريقة الاستخدام: من 4 الى 6 حبات يوميا . 

العبوة : 120 حبة .
السعر : 70 جنيه .





سبيرولينا (Spirulina) غذاء طبيعي فائق الجودة

  سبيرولينا هو نوع من الطحالب المائية التي تنمو في البحيرات الاستوائية المالحة.اكتشفه د.كلمنت الفرنسي عام 1962م.الى جانب ذلك فانها معترف بها من قبل هيئة الصحة العالمية والامم المتحدة وتعرف باسم الغذاء السوبر . ويعتبر سبيرولينا من الأغذية المتوازنة حيث انه من أكثر المصادر الغذائية الكاملة العضوية الغنية بالمواد الغذائية والفيتامينات والمعادن و يحتوي على نسبة عالية من البروتينات والأحماض الأمينية الأساسية والمواد الملونة الطبيعية مثل الكلوروفيل والبيتاكارتين والفايكوكانيين والزانتوفيل والأحماض الدهنية الأساسية . يعرف السبيرولينا جيدا بأنه احد الأغذية القلوية الرئيسية ومن مواصفات الجسم الصحيح أن يحتوي على نسبة طفيفة من القلويات مثل(7.3-7.4 Ph).أنها معبأة بالعناصر الغذائية بحيث أن 1 كجم من اسبيرولينا يحتوى على 1000 كجم من الخضروات المشكلة من العناصر الغذائية.

فوائد السبيرولينا:

1. تقوى جهاز المناعة: ثبت أن سبيرولينا تساعد على حماية الجسم من العدوى بزيادة المناعة العامة. إذ إن لديها القدرة على حفز أنتاج الأجسام المضادة التي تقي من الفيروسات والبكتيريا. كما أن سبيرولينا تبنى البكتيريا المكونة للحامض اللينى في الأمعاء، مما يزودنا بثلاث فوائد رئيسية: هضم وامتصاص أفضل, الوقاية من العدوى, حفز جهاز المناعة.

2. تخفض الكلسترول: تحتوى اسبيرولينا على كمية عالية من حامض واى. لينوكيك، أحد الأحماض الدهنية الذي يساعد على خفض مستويات الكلسترول ويقلل في نفس الوقت من خطر ضغط الدم.

3. لتخفيف الوزن (تخسيس): أن تناول أقراص السبيرولينا قبل ساعة من موعد الوجبة (خاصة الغداء والعشاء) يساعد على الشبع .

4. المصابين بالأنيميا (فقر الدم): تعتبر السبيرولينا مصدرا غذائيا مثاليا لهؤلاء الذين يخطون أولى خطواتهم نحو الشفاء حيث أنها غنية بالمواد المغذية والمواد المعدنية خاصة الحديد والتي تزيد من سرعة الشفاء.

5. مفيد لنمو لرضع, الأطفال والمراهقين: حيث أنها غنية جدا ببروتين الخضار وفيتامين ب المركب والكالسيوم والحديد والماغنيسيوم.

6. مفيد للأمهات الحوامل والمرضعات: تحتاج الأمهات خلال فترة الحمل وإدرار الحليب نسبة اكبر من المواد المغذية حتى يستطعن توفير الغذاء الكافي لأطفالهن الرضع والأجنة.حيث يفيد فيتامين ب المركب والموجود على سبيل المثال في حامض الفوليك في تنمية مخ الجنين. بينما يسهم الكالسيوم والحديد والماغنسيوم في تعويض المواد المغذية المفقودة أثناء فترة الأمومة.

7. مفيد لأولئك الذين يخرجون من العمل مجهدين (إعياء)مع شهية ضعيفة للأكل وضعف عام في الجسم ، لوجود الألياف والفيتامينات والمعادن الطبيعية السابقة الذكر.

8. مفيد لأوليك الذين يعانون من ألامساك: سبيرولينا غنية بالألياف الطبيعية الأكثر فائدة لأولئك الذين يعانون من الإمساك ومن ثم تساهم في إبقاء على جهازنا الهضمي معافى.

9. مفيد لكبار السن: تعتبر السبيرولينا من المواد الغنية بالكاروتين والذي يعد مادة مقاومة للتأكسد مما يؤخر أعراض التقدم في السن الى جانب ذلك فانه يفيد في تقليل خطر الإصابة بهشاشة العظام لوجود الكاليسيوم.

10. لها تأثيرات مضادة للسرطان: فهي تحتوى على أربع مواد طبيعية ملونة، وهى الكلوروفيل و البيتاكاروتين و زاثوفيل و فايكوكيانين. كما أن الكلوروفيل التي تعرف عادة ب " المنظف الطبيعي" تعزز عملية نظافة الجسم مما يجعلك تشعر بتجدد شبابك.

11. مفيد للرياضيين: لأنهم تحتاجوا الى مواد بروتينية إضافية لزيادة قوتهم وتحسين مستوى أدائهم وتعتبر السبيرولينا من المواد الغنية بالبروتين وفيتامين ب المركب مثل فيتامين ب1 وب2 وب3 والكالسيوم والحديد والكاروتين المفيد جدا للقيم بممارسة التمارين . 

بالاضافة الى فوائد أخرى كثيرة ....
ننتج الاسبيرولينا على شكل :  حبوب  وأيضا على شكل مسحوق مخلوط مع مساحيق غذائية أخرى ، معبأ فى أكياس كل كيس لوجبة . طريقة الاستخدام : الجرعة العادية للأصحاء والوقاية تبدأ من 6 حبات أو كيس من المسحوق يوميا ، تزداد الجرعة للمرضى حسب الحاجة أو الحالة المرضية . لتفاصيل أكثر
العبوة : 500 حبة و 120 حبة و مسحوق خليط كوجبة 30 كيس .
السعر : 160 جنيه و 50 جنيه و 65 جنيه .


رز الخميرة الحمراء red yeast rice monacolins

رز الخميرة الحمراء red yeast rice هو رز أبيض تم تخميره بأنواع من الخميرة التي تمنحه اللون الأحمر. وقد استخدم للأغراض الطبية في الصين لمئات السنين، وهو منتج غذائي في كثير من الدول الأسيوية، حيث يتم سحنه أيضا للحصول على خلاصته، كما يستعمل لإضافة الألوان إلى أنواع من الأطباق.
خفض الكولسترول :
يحتوي رز الخميرة الحمراء على «مركبات موناكولين» monacolins التي تمنع عمل الريداكتاز «اتش ام جي - سي أو ايه» HMG-CoA reductase، وهو إنزيم جوهري لإنتاج الكولسترول في الجسم.وهذا الإنزيم هو نفسه الذي توقف عمله أدوية الستاتين statin المخفضة للكولسترول ولأخطار أمراض القلب والأوعية الدموية. وفي الواقع فإن واحدا من «مركبات الموناكولين» في رز الخميرة الحمراء وهو «موناكولين - كيه» monacolin-K هو نفسه «لوفاستاتين» lovastatin، المركب النشط الموجود داخل عقار الستاتين المسمى «ميفاكور» Mevacor. وخلال الدراسات التي أجريت على الأشخاص الذين لديهم مستويات عالية من الكولسترول، ظهر أن تناول رز الخميرة الحمراء لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر، أدى إلى خفض الكولسترول الكلي، والكولسترول منخفض الكثافة، والشحوم الثلاثية. والاختبار الطويل المدى الوحيد لتأثيره على القلب والأوعية الدموية، أجري في الصين على 5000 شخص من الذين عانوا من نوبات قلبية. وتناول المشاركون إما خلاصة رز الخميرة الحمراء أو حبوبا وهمية. وخلال خمس سنوات قل احتمال حدوث نوبات قلبية لدى المشاركين الذين تناولوا رز الخميرة الحمراء، كما تدنت حوادث الوفاة بسب تلك النوبات، كما قلت لديهم أيضا الحاجة إلى إجراء عمليات توسيع الشرايين أو جراحة القلب. وكان رز الخميرة الحمراء الذي اختبر في هذه الدراسة يحتوي على أقل من نصف كمية «موناكولين – كيه» الموجودة في عقار «ميفاكور». ويعتقد الخبراء أن فاعلية رز الخميرة الحمراء ربما تعود جزئيا إلى وجود تسعة من مركبات «موناكولين» أخرى، ومنها أحد أشكال حمض هيدروكسيد «لوفاستاتين» الفعال. 

العبوة : 30 كبسولة .
السعر : 50 جنيه .


الحبة السوداء DXN Black Cumin Plus

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " عليكم بهذه الحبة السوداء ، فإن فيها شفاء من كلّ داء إلا السَّام ". رواه البخاري ومسلم ...
فـــــوائــد الحبـــة الســـــوداء :
هي عشب نباتي ينمو سنويًّا في منطقة البحرالأبيض المتوسط، ولكنه يزرع في مناطق عديدة أخرى في شمال أفريقيا وآسيا والجزيرة العربية. والاسم العلمي للنبات هو Nigeria Sativa، وهو نبات قصير القامة لا يزيد طول قامته عن 3 مم، وهو ينتمي لعائلة الشمر واليانسون، حتى إنه أحيانًا يتم الخلط بينه وبين نبات الشمر، وتحتوي ثمرة النبات على كبسولة بداخلها بذور بيضاء ثلاثية الأبعاد والتي سرعان ما تتحول إلي اللون الأسود عند تعرضها للهواء. وللحبة السوداء أسماء أخرى، مثل: الكراوية السوداء، أوالكمون الأسود، وكذلك يسمونها في الهند \"بالكالونجي الأسود\"، وفي بلاد فارس القديمة عرفت باسم \"شونياز\".
وتتكون الحبة السوداء من عناصر فعالة طيبة النكهة عجيبة الفوائد؛ ففيها الفسفور والحديد والفوسفات والكربوهيدرات والزيوت التي تحمل سره اوأسرارها، ونسبته فيها 28 % تقريبا، وتحتوي على مضادات حيوية مدمرة للفيروسات والميكروبات والجراثيم، ويوجد بها الكاروتين المضاد للسرطان، وبها هرمونات قوية ومنشطة، ويوجد فيها مدرات للبول، وتحتوي على إنزيمات مهضمة ومضادة للحموضة، وبها مواد مهدئة ومنبهة في نفس الوقت !! فالحبة السوداء فيها الكثير من عجائب وأسرار ومنافع و إليكم بعض من الأسرار التي وضعها الله سبحانه و تعالى في هذه الحبة السوداء، لتكون شفاءً لكثير من العلل والأمراض :

1- تساقط الشعر.

2- الصداع.
3- الأرق.
4- الدوخة وآلام الأذن
5- للقراع والثعلبة.
6- أمراض النساء والولادة.
7- الأسنان وآلام اللوز والحنجرة . 
8- حب الشباب.
9-الثأليل (الدمامل)
10 - البهاق والبرص.
11- لسرعة التئام الكسر.
12- للكدمات و الرضوض.
13 الروماتيزم . 
14-لمرضى السكري.
15- لارتفاع ضغط الدم
16- إذابة الكوليسترول في الدم.
17- للإلتهابات الكلوية. 
18- التهابات الكبد.
19- لفتح الشهية للطعام.
20- لعلاج الخمول والكسل. هذه بعض من فوائد الحبة السوداء ، و من أهم فوائدها هو تقويه المناعة في الجسم .
العبوة : 
السعر : 45 جنيه .
حبوب لقاح النحل Bee Pollen

حبوب اللقاح أو (حب الطلع), هي أعضاء التكاثر الذكري في النباتات, وهى المصدر الرئيسي للبروتين والفيتامينات لنحل .ويقوم النحل بحمل هذه الحبوب خلال زياراته المختلفة للأزهار حيث تعلق هذه الحبوب بشعيرات جسده وتنتقل معه من الأعضاء المذكرة إلى الأعضاء المؤنثة للنباتات وبذلك تتم عملية التلقيح , ويصل النحل إلى خليته مع هذا الحمل من اللقاح والرحيق , وتحط النحلة وتسارع نحلة أخرى إلى مد يد المساعدة إليها في التخلص منة هذا الحمل , وتبداء عملية عجن حبوب اللقاح بالعسل في سبيل تهيئة ( خبز العسل ). 
الفوائد العلاجيه لحبوب اللقاح : 
• يزيد من مناعة الجسم ضد الأنفلونزا،التهاب المثانة. 
• تقوية وظيفة الكبد، تنشيط الميتابوليزم وأمراض البروستاتا والأنيميا. 
• لعلاج حالات الإمساك المستعصية والإسهال والتهاب الأمعاء الدقيقة وعسر الهضم وأمراض القولون. 
• مانع للإصابة بسقوط الشعر لاحتوائه على مادة الروتين. 
• يقلل من الحموضة لدى المرضى الذين يشكون من زيادة حموضة المعدة لاسيما إذا خلط بعسل النحل. 
• حبوب اللقاح مع خلطها بغذاء ملكات النحل يعطل نمو الخلايا السرطانية. 
• يعالج حالات تصلب الشرايين والقلب ويقلل من أعراض الشيخوخة المبكرة. 
• مقوى ومنبه للرجال والنساء مع توفير النشوة. 
• يعتبر علاجا لأعراض سن اليأس من صداع مستمر وتوهج الجسم. 
• تستعل للتداوي في الضمور الجسمي والجهاز التنفسي واضطراب الأعصاب والأرق وحالات الاكتئاب. 
• تعويض من نقص في الأحماض الأمنية ،الفيتامينات والعناصر المعدنية لدى النساء الحوامل والمرضعات. 
• للإناث الحصول على جلد رقيق أملس ويستخدم في مستحضرات التجميل ويزيل جميع الأعراض أثناء فترة الدورة الشهرية. 
• تقوم بدور طارد للسموم عامة علي كافة أجهزة الجسم وعليه فهي تصحح الجهاز المناعي وفرط الحساسية. 
• حبوب اللقاح مع غداء الملكات معا يعطيان تحسنا واضحا لأمراض الإجهاد النفسي الجسمي ،الإرهاق ،التعب والخمول والسبب هو احتواؤه على بعض العناصر المعدنية النادرة من الزنك والسيلينون والسيليكون .
العبوة : 120 حبة . 300 حبة .
السعر : 70 جنيه . 160 جنيه .

قرص روسيل ( كركدية ) DXN Roselle Tablet

هو نبات مزهر مشهور باسم الكركدية والاسم العلمي سابداريفا ينمو في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية لونه الزهرة حمراء منتفخة وهي من النبات التي تحتوي على كمية غنية من فيتامين سي والمعادن مثل الزنك والكالسيوم والمغنيسيوم. الآن ، مع DXN كركديه ، يمكنك انتزاع الفوائد الصحية للكركديه بطريقة مريحة. حبة توفر ما يكفي مجموعة واسعة من الفيتامينات B1,B2 و C,D. و مجموعة واسعة من المواد الغذائية في الوقت الذي تتمتع بطعمها الرائع. فيتامين (C) ضروري للحفاظ على نظام مناعي قوي ، ويعزز صحة اللثة وتجميل البشرة بشرة.

ميكو فيجى

يُعَدُّ (ميكوفيجي) مكمِّلاً غذائياً غنياً بالألياف النباتية، وقد أُعِدَّ بعناية فائقة، ويحتوي على أجود المكونات الطبيعية:
- الخضروات- أنواع من الفطر و المشروم ذات القيمة الغذائية العالية- الطحالب البحرية- ورق التوت، ورق الجِنكة، ورق النوني، الشاي الأخضر- مجموعة من الفواكه والأعشاب والتوابل وهو منخفض الدهون، وخالٍ من السكر، والكولسترول، وغني بالألياف والفيتامينات.
وتتلخص فوائده في النقاط التالية: 

- يساعد الجسم على طرد السموم. 
- يساعد الجسم على تطهير الأمعاء،وإخراج الفضلات بلطف وسهولة. 
- مفيد جداً لمن يشكو من القولون و البواسير،و مفيد لجميع مشاكل المعدة. 
- كما أنه يمكن استخدام هذا المزيج الصحي كبديل للوجبات، وكجزء من برنامج غذائي لإنقاص الوزن. 
طريقة الاستخدام: 
تؤخذ ملعقة (متوفرة معها 5 جرام) مرتين إلى (3) مرات يومياً قبل الوجبات، ينصح بخلطه مع عصير الفواكه المشكلة أو مع اللبن الرائب (الزبادي) .
العبوة : 400 جرام ، تكفى لشهر أو أكثر حسب الجرعة المحددة أعلاه .
السعر : 160 جنيه .

شراب المورينزى

مصنوع من فاكهة استوائية اسمها (موريندا ستريفوليا) لها خواص علاجية قوية وعجيبة، وقد استعملت بنجاح لفترة تزيد على (2000) عام في بولينيسيا ، والصين ، والهند والـشعوب الاستوائية بغرض تحسين الصحة العامة .
 نبات( موريندا ) نبات عالي التحمل بصورة خاصة ويمكن أن ينمو ويعيش في البراري؛ لأن بذوره يمكن أن تطفو فوق الماء بالإضافة إلى أنه يتحمل فترات الجفاف الطويلة .
هنالك العديد من أنواع فاكهة (موريندا) ولكن (موريندا ستريفوليا) لها أفضل الخصائص المرغوبة، وكل أجزاء هذا النبات وثمره قد استعملت للعديد من الأغراض ؛ كالطعام والدواء، وقد أثبتت الدراسات أن خلاصة نبات (موريندا) قادرة على تحسين العديد منالحالات الصحية،وتتلخص فوائدها كما أوضَحَتْها الأبحاث في النقاط التالية :
- تحفِّز الجهاز المناعي
- تنظِّم طريقة عمل الخلايا وإعادة إنتاج خلايا صحيحةبدلاً عن التالفة .
- تعمل على مستوى الخلايا الأساسي، وهذا هو سر مدى فاعليتها وفائدتها للتخلص من أنواع الأمراض .
- تعالج حالات العقم وعدم الإنجاب .
- تفيد بقوة مشاكل النوم والأرق .
- تفيد حالات ارتفاع ضغط الدم وعرق النسا .
- مفيدة جداً لحالات الربو والحساسية .
- تعالج مشكلة القولون العصبي .
- تقللمن مخاطر الإصابة بالسرطان .
- تعالج مشاكل الالتهاب الكبدي .



المكونات : خلاصة النوني (موريندا ستريفوليا)، روزيلي (كركدية)، فركتوز وماء .
طريقة الاستخدام : 
تخفف مقدار ملعقتي طعام في كأس ماء دافئ / بارد ، حسب الرغبة، وتشرب قبل الوجبات بساعة ، ويمكن استخدامها بعد الوجبات للذين يعانون من الحرقان في المريء . وتبدأ الجرعة بملعقة يوميا وتزاد تدريجيا حسب الحاجة .
العبوة : 285 مل .
السعر : 35 جنيه .

شراب المورينزايم

عبارة عن شراب نوني نباتي متخمِّر مُركَّز،وهو من نفس الثمرة التي ينتج منها عصير المورينزي، وهو يحمل نفس الخواص التي توجدفي شراب المورينزي، بالإضافة إلى كونه:
- يحتوي على جميع الإنزيمات الطبيعيةالتي تنتج عن عملية تخمر مادة نوني المركَّزة، والإنزيم يُعّدُّ عنصراً مُهِماً لعمليات الأَيْض مثل تحسين عملية هضم وامتصاص الطعام.
- يساعد في عمليات التنظيم الخلوية.
المكونات: خلاصة النوني مع أنزيمات 
طريقة الاستخدام : تخفف مقدار ملعقتي طعام في كأس ماء دافئ / بارد، حسب الرغبة، وتشرب قبل الوجبات بساعة. 
العبوة : 285 مل .
السعر : 35 جنيه .

زى منت / حلوى نعناع خالية من السكر

إن هذا المنتج يعتبر إضافة متميزة إلى منتجات (DXN) الرائعة، إن (زهي منت) عبارة عن تركيبة ممتازة من مستخلص فطر (جانوديرما)، وزيت النعناع، والنعناع معروف بفوائده الصحية الرائعة، وتتلخص فوائده في النقاط التالية:
1- مثالي جداً لمشاكل الحلق.
2- مفيد في مشاكل البلغم، والرشح.
3- وهو خير بديل لتعطير رائحة أنفاسك.
4- يرطيب البلعوم.
• والجدير بالذِّكر: أنه خالٍ تماماً من السكر.
• تمتع برائحة أنفاس زكية طوال اليوم، وتلذذ بطعم النعناع الرائع، واستزد من فوائد فطر (جانوديرما) .
العبوة : 25 قطعة × 12 ظرف .
السعر : 75 ج .

قهوة (لينجزي السوداء) 2 في 1

قهوة صحية منعشة مع خلاصة فطر (جانوديرما) ، إن ضغوط الحياة تدفعنا للبحث عن مشروبات يمكنها أن تجلب لنا الخلاص من التعب، وتنعش عقولنا. والآن فإنَّ قهوة (لينجزي) السوداء ستوفر لك المذاق الرائع للقهوة الحقيقية، إن تركيبة قهوة (لينجزي) السوداء (2 في 1) تحتوي على أفضل أنواع القهوة، وخلاصة فطر (جانوديرما)، وذلك لنوفر لك قهوة صحية تماماً .
وتتلخص فوائدها في التالي :
1- لكونها مخلوطة مع (جانوديرما)؛ فإنها خير معين لتقوية مناعة الجسم وإخراج السموم.

2 - تجدد نشاط الجسم حين استخدامه أثناء أداء المهام اليومية.
3 - لا تؤثر سلباً على الصحة، وذلك لقلة نسبة الكافيين فيها.
4 - تناسب بمثالية فائقة أولئك الذين يهتمون بصحتهم.
5 - بما أن قهوة (لينجزي) السوداء من دون سكر، فإنه يمكنها مساعدتك للتخلص من الوزن الزائد.
• طريقة التحضير: ملعقة صغيرة من المسحوق تكفى لتحضير كوب شاى (120 مل) ، بالتالى يكفى كل كيس لتحضير
3 - 4 أكواب .
العبوة : 20 كيس من مسحوق القهوة .
السعر : 33 جنيه .

قهوة لينجزي 3 فى 1

إن الضغوط العملية ، وأسلوب الحياة السريعة، يجعلان الكثير من الناس يشعرون بالتعب بسهولة في هذه الأيام، ولذلك تقدم لك (DXN) قهوة (لينجزي)، وهي مزيج مثالي من فطر (جانوديرما) وأجود أنواع حبوب القهوة (البرازيلية) النقية، وتحتوي على كريمة نباتية وقليل من السكر، من دون مواد تلوين صناعية، أو مواد حافظة، أو نكهات اصطناعية، وعليه فإنها دوما طازجة، وتناسب جميع الناس على مختلف الفئات والأعمار ...
وتتلخص فوائدها في النقاط التالية:
1- لا تؤثر سلباً على الصحة، لأن الكافيين قليل فيها بنسبة (0.6%)، بعكس القهوة العادية، والتي يكون الكافيين فيها بنسبة (15-20%) . 

2- نتيجة لقلة الكافيين فيها فإنها لا تسبب انتفاخات في البطن، ولا تسبب الأَرَقْ.
3- تجدد النشاط في الجسم حين استخدامه أثناء أداء المهام اليومية.
4- لكونها مخلوطة مع فطر (جانوديرما)؛ فإنها تعين لتقوية مناعة الجسم وإخراج السموم.
5- تساعد بقوة في عملية الهضم. تمتع بطعم القهوة النقية، واستفد من الآثار الإيجابية لفطر (جانوديرما) على صحتك.
• طريقة التحضير:  يفرغ نصف الكيس فى كوب ويضاف الماء الساخن ويحرك جيدا . كل كيس يكفى لتحضير 2 كوب .

العبوة : 20 كيس من مسحوق القهوة .
السعر : 33 جنيه .

مشروب (كوكوزي)

مشروب شوكولاتة مميز ... إن مشروب (كوكوزي) مكون من أفخر أنواع الكاكاو مع مستخلص فطر (جانوديرما)؛ إنه عبارة عن مسحوق جاهز للشرب بنكهة الشوكولاتة، وبالإضافة إلى نكهة الكاكاو الممتازة، يمكنك أيضا الاستمتاع بمزايا فطر (جانوديرما)،  
وتتلخص فوائده في النقاط التالية:
1- مثالي جداً لرفع النشاط الذهني والجسدي لدى الصغار، وهو مناسب جداً للكبار لتحقيق نفس المطلب.

2- يجدد النشاط والطاقة في الجسم.
3- لكونه ممزوجاً مع فطر (جانوديرما)؛ فإنه يعينك لتقوية مناعة الجسم وإخراج السموم.
استمتع بتناول هذا المشروب المنعش الذي يناسب جميع أفراد العائلة. 

• طريقة التحضير: يسكب نصف الكيس فى كوب ويضاف ماء ساخن ويحرك جيدا .
العبوة : 20 كيس من مسحوق الكاكاو .
السعر : 45 جنيه .

شاي (لينجزي)
الشاي الاقتصادي الفاخر.. شاي (لينجزي) عبارة عن مزيج مثالي من الشاي
 

النقي،وخلاصة فطر (جانوديرما)،هو شاي اقتصادي،و تستطيع في نفس الوقت الاستمتاع بطعم الشاي الصافي، والاستفادة من فوائد فطر (الجانوديرما) المفيد لصحتك، تتلخص فوائده في النقاط التالية:1- معزز للصحة والمناعة، وطارد للسموم لاحتوائه على فطر (جانوديرما).2- مجددٌ للنشاط الذهني والجسدي.3- باعث للطاقة الجسمية بسبب تخلص الجسم من السموم بالاستفادة من فطر (جانوديرما) 
• طريقة التحضير: يكفي كيس واحد لإبريق الشاي المتوسط، ويمكنك إضافة كيس آخر في حال رغبتك بالطعم الأمثل.
العبوة : 20 كيس .
السعر : 33 جنيه .

معجون الأسنان (قانوسي) ذو الفوائد المتعددة

معجون الأسنان قانوسي قد تم تركيبه بطريقة خاصة ولا يحتوي على السكارين أوالمواد الملونة يحتوي على قانوديرما عالية الجودة الذي يعمل على (تجديد وتقويةوظيفة المناعة في الجسم, تخليص الجسم من السموم, كما يحتوى على بروتينات وفيتامينات بكمية وافرة ويزيد الخلايا بالأكسجين مما يعزز من نشاط الجسم), هلام أطعمة, منثول, ونكهات أطعمة. يمكنه تنظيف أسنانك بطريقة فعالة ويكسب فملك رائحة لطيفة ويجعل أسنانك أكثر صحة ولمعانا. يسميه البعض بالمعجون السحري ويسميه البعض الآخر بصيدلية المنزل لماذا؟ لانه 10 في 1

فوائد معجون الأسنان قانوسي :

إن قانوسى يمتاز بأنه منظف الأسنان والفم ذو جودة عالية( يقضي على الجراثيم المضرة يساعد على التئام الجروح, يشفي من تقرحات وأورام اللثة ويعطر رائحة الفم الكريهة). ان قانوسى ، لما يحتويه من القانوديرما، يوفر تغذية ممتاز للثة وجذور الأسنان والفم.

إن قانوسى ينتج للاستعمال في أغراض متعددة منها :

1. يستطيع أيضا تعزيز نشاط الجهازاللمفاوي ، وبذلك يساعد على استــقرار وهدوء الأعصاب.

2. كمرهم للاستعمال الخارجي للألم المفاصل (مسكن).
3. كمنظف للاستعمال الخارجي: حيث انه يزيل البثورالصغيرة, يخفض بثور الوجه سوداء الرأس, كمطهر ( الجروح – الدمامل -آثار حرارة الشمس - تجميل القدمين ودلكها- الطفح الجلدي -لسعات الحشرات - تورم فراش الأظافر).
4- للصداع يوضع على الجبهة لمدة 10 دقائق مع بعض قطرات الماء.
5 - لالتئام الجروح والخدوش في اي مكان في الجسم.
6- لحب الشباب( يوضع في اليد معا القليل من الماء ويوضع على الوجه لمدة ساعة او اكثر ثم يغسل..لمدة 4 شهور بعدها ستلاحظ الفرق).
7- للسع البعوض والدبي والحشرات 
8 - لتشققات أسفل القدمين.
9 - لفتح مسام الانف حين الزكام( يوضع في ماء ساخن ويستنشق البخار)
10- للآمساك البطن او وقت الاسهال يؤخذ منه القليل ويخلط في كوب ماء ويشرب..لانه طبيعي 100% . 
لمعرفة تفاصيل أكثر أنظر تفاصيل المنتجات  

العبوة : أنبوبة تحتوى على 150جم من المعجون . 
السعر : 18 ج .



صابون الحمام قانوزي

يتميز هذا الصابون بمحافظته على الدهون الطبيعية بالجلد كما انه يشكل علاج ووقاية من المشاكل الجلدية كالالتهابات الفطرية والحساسية. تم تركيبه وتزويده بخلاصة الــــجانوديرما وزيت النــخيل:

1. صابون قانوزي يزيل الأوساخ وينظف البشرة بلطف.يحافظ على الزيوت الطبيعية الموجودة بها من غير أن يضر بنسيج البشرة الطبيعي.

2. يحتوي على البوليسكريدات التي تعمل على منع تضرر خلايا الجسم وتمنع نمو الخلايا الشاذة التي قد تسبب الكثير من المشاكل البشرة.

3. خلاصة القانوديريك الموجودة يمكن أن تساعد على تنشيط البشرة عن طريق تنقية نسيج البشرة.

4. وجود استخدام زيت النخيل المقوى بفيتامين E والعوامل المضادة للأكسدة يمكن أن تجعل بشرتك أكثر جاذبية.

طريقة الاستخدام : تفرك الرغوة على الجسم ... ويفضل تركها مدة 5 - 10 دقائق لفعالية أفضل . 
 
العبوة : 160 جرام مقسومة على قطعتين .
السعر : 13 جنيه .


رغوة الجسم جانوزى
نفس خواص الصابون بفعالية أكثر وتستخدم هذه الرغوة في الاستحمام لفعالية اكبر في حالة المشاكل الجلدية بأنواعها المتعددة . طريقة الاستخدام : تفرك الرغوة على الجسم ... ويفضل تركها مدة 5 - 10 دقائق .
العبوة : 250 مل .
السعر : 22 جنيه .






شامبو الشعر جانوزى
إن شامبو (جانوزي) أنتج خصيصاً للمحافظة على الشعر وجلدة الرأس، وهو متوازنُ درجةِ الحمضيةِ (ph)، ويناسب كل أنواع الشعر، وتتلخص فوائده في النقاط التالية:
1- مقوي للشعر لاحتوائه على خلاصة فطر (جانوديرما)، وفيتامين (B5).
2- شامبو (جانوزي) لطيف ومعتدل ويجعل الشعر أكثر صحة ونعومة ولمعانا.
3- يساعد بقوة على نمو الشعر المتساقط.
4- يساعد بقوة على إزالة القشرة من الرأس.
• طريقة الإستعمال: ضعه على فروة رأسك بعد تبليله بالماء، واتركه لفترة (10) دقائق قبل غسله. 

• ملاحظة هامة: بعض الأشخاص قد يسبب لهم في البداية تساقط الشعر قليلاً، وقد يسبب لبعض الأشخاص في البداية زيادة في القشرة، وذلك يدل على أنه بدأ في معالجة جلدة الرأس، ولذا فإنه لا يعتبر أمراً داعياً للتخوف. 
العبوة : 250 مل .
السعر : 22 جنيه .


زيت التدليك قانو
إضافة لتدليك العضلات وتسكين الآلام يستخدم في حالات الطفح والالتهابات الجلدية خاصة للبشرة الجافة كما يستخدم للتخلص من القشرة وللحروق والجروح البسيط ولسعات الحشرات . إن زيت المساج جانو يحتوي على خلاصة القانوديرما (30%)وزيت النخيل(70%).إن زيت المساج جانو مناسب للجميع. كما انه أفضل صديق لأولئك الذين يعانون من قشرة فروة الرأس ويمكن استعماله أيضا للتخلص من إمراض البشرة.
العبوة : 75 مل .
السعر : 22 جنيه .


كريم شجرة الشاى

مزيل الفطريات والبكتيريا وكمنشط البشرة : يحتوي كريم (شجرة الشاي) على (زيت شجرة الشاي) الصافي، وهو مُضادٌّ نَشِطٌ له قدرة عالية للتغلغل ، ولديه فعَّالية ضد العديد من الأمراض والمضايقات التي تسببها الميكروبات والفطريات، لأنه يتمتع بسرعة التغلغل، وتتلخص فوائده في النقاط التالية:
1- ضروري لحماية البشرة وصحتها؛ لأنه مُسَكِّنٌ وملطِّفٌ.

2- يزيل التأثيرات المزعجة بالبشرة.
3- لديه فعَّالية قوية في إزالة الحَكَّة.
4- يسَكِّن ويهدِّئٌ الالتهابات.
5- مفيد جداً لمشكلة حب الشباب.
6- له فائدة قوية في علاج الطفح الجلدي الناتج عن الفوط الصحية عند الأطفال، والتهابات البشرة.
7- ينفع للحروق.
8- يفيد في علاج التلوث بالفطريات.
9- ويفيد في علاج الجروح الملوثة. 
10- يفيد في لسع البعوض والحشرات الصغيرة. 
• طريقة الاستخدام: يوضع القليل من (كريم شجرة الشاي) على المنطقة المراد علاجها، ويمسح عليه، مع تجنب استخدامه للعينين .
العبوة : 30 جرام .
السعر : 20 جنيه .


زيميكو (دهان علاجى) Zhimeko Medicated Rub
 دهان عالى الجودة بتركيبة من خلاصة الجانوديرما وزيت جوز الطيب ، يمتصها الجلد بسهولة ، وتعطى راحة بفاعلية سريعة من أعراض البرد ، وآلام العضلات والمفاصل ...
العبوة : 20 جرام .
السعر : 13 جنيه . 





بودرة تالكوم
بودرة الأطفال:تحتوي بودرة (تالكوم) من (dxn) على فطر (جانوديرما) مع عطر فاخر ذو رائحة طيبة. تمنحك بودرة (تالكوم) شعوراً بالراحة والانتعاش طوال اليوم، وهو يحتوي على عطر فاخر ليمنحك رائحة وثقة عالية أينما كنت، وتتلخص فوائدها في النقاط التالية:
1- تخلِّصك من الشعور بعدم الارتياح الذي تسبِّبه الحرارة اللاَّسعة.
2- تعالج التهابات البشرة البسيطة.
3- لها أثر فعَّال في التهابات الاحتكاك بين الفخذين.
• إنها خير بديل لأجسام الأطفال والكبار.
•استمتع بفوائد بودرة (تالكوم) طوال اليوم. 

العبوة : 250 جرام .
السعر : 25 جنيه .

لوشن (الألوفيرا ) لليدين والجسم

اللوشن المثالي :تركيبة خاصة من (الألوفيرا) – الصبَّار -، وزيت (الجوجوبا) و(فيتامين (أ))، ليحفظ البشرة ناعمة نضرة، وتتلخص فوائده ضمن النقاط التالية:
1- مرطبٌ غير دهنيّ لليدين والجسم.

2- مفيد لتشققات البشرة والجفاف. 
3- يتمتع بسرعة النفاذ للبشرة.
• خير بديل للبشرة الحساسة الناعمة. يفضل خلطة مع زيت جانو (Gano) للتشققات الجلدية الشديدة والمناطق شديدة الجفاف مثل (الكوعين والركبتين) .  

العبوة : 250 مل .
السعر : 18 جنيه .
*لوشن الألوفيرا هو أحد منتجات (مجموعة الألوفيرا من DXN) .
DXN Aloe.V Series
مجموعة الألوفيرا (الصبار) من DXN للعناية بالبشرة
مجموعة منتجات طبيعية غنية بخلاصة الصبار للعناية الكاملة بالبشرة ، تحتوى على :
1- جل منظف (Aloe.V Cleansing Gel ) : منظف رغوى غير صابونى ، يطهر البشرة والمسام بلطف ، دون تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية ، ويحافظ على رطوبتها . استخدامه يترك البشرة نضرة ومرنة وأكثر وضائة وأشراقا.
2- جل مائى (Aloe. V Aqua Gel): مرطب نهاري.مرطب خاص تمتصه البشرة بسهولة وبسرعة ، يرطب الجلد ويحتوي على الألوفيرا يسخدم أثناء النهار بعد ( الجل المنظف ) ، ويساعد على الحفاظ على بشرة شابة ومظهر جيد ، ويترك البشرة نظيفة ومنتعشة.
3- تونر مرطب(Aloe V Hydrating Toner ): تركيبة منعشة لترطيب البشرة يحتوي على الألوفيرا ، ويقوم بحماية البشرة من فقدان الرطوبة ، ويطهر مسام الجلد ، ويزيل آثار المكياج .أن استخدامه بعد استخدام الجل المنظف يترك البشرة ناعمة و أكثر مرونة 
4- كريم نيوتروكير(Aloe.V Nutricare Cream) : كريم الليل غني بمزيج خاص من الألوفيرا والزيوت النباتية يعمل بمثابة قناع وقائي لاستعادة فقدان رطوبة البشرة أثناء النوم . 
5- لوشن اليدين والجسم (Aloe.V Hand & Body Lotion ) .

مجموعة جانوزي للعناية بالبشرة 
تتضمن المجموعة : منظف سائل - مقوي - ومرطب الطبقة الحساسة ومشكّلة من الجانوديرما و عناصر نباتية أخرى. وهي تعزز عملية التجديد الطبيعية للبشرة وتحفظ بعناية على توازن حامض PH الطبيعي للبشرة. فالتلوث،و الحساسية الناتجة عن مستحضرات التجميل، والحمية الخاطئة والضغط يؤثروا سلباً على بشرتنا و على تلف الخلايا. ولهذا فأن مجموعة جانوزي الخاصة بالعناية المتكاملة بالبشرة تدفع بقوة الخلايا المتبلدة على سطح البشرة وتنقيها. أيضا تساعد على ترطيب بشرتك بينما تتركها نظيفة ومنتعشة.
أحمر الشفاه جانوزي 
أحمر الشفاه (ذو الألوان المثيرة الطويلة الأمد ) ... تركيبة (يابانية) جديدة تمنحكِ ألوانا فاتنة، وتترك شفاهَكِ ناعمة، وتدوم لمدة أطول، وهي متوفرة بأربع ألوان:- أحمر لؤلؤي- وردي لؤلؤي- عناب لؤلؤي- أحمر غامق . أحمر شفاه فاخر ومرطب بلون شفاف مع كثافة متوسطة للون وطبقة علوية لامعة وشفافة تناسب جميع ألوان البشرة يعمل على تغذية الشفاه للحفاظ عليها ناعمة ورطبة ولينة ويدوم لمدة أطول .





يمكنكم الحصول على خصم يصل الى 30% من الأسعار أعلاه فى حالة شرائكم باقة عضوية الشركة ، بعد ابراز رقم عضويتنا فى أى فرع للشركة ، وتكلف 30 ج ، وهى عضوية مدى الحياة ، وتورث أيضا . أو بشرائكم برقم عضويتنا : 201343970 . من أى فرع للشركة فى أنحاء العالم ..... اتصل بنا لمعرفة التفاصيل . 



هناك 3 تعليقات:

  1. شكرا جزيلا على هذه اموقع لوله فضل الله لم كونت اعلم فؤائد الذه خلق السماء وارض لم كونوة ايستعملون ايضا للمرضة على شفاء الامراض متنوعة مثل مراض سراطان أو بناء خلاية كالمعاقين ليات مقنة للمشي.....


    ***وشكرا على اطباة ***

    ردحذف
  2. بارك الله فيكم وجزاكم كل خير على الكم الهائل من المعلومات وسؤالي هل هناك حالات شفيت تمام من بعض امراض السرطان وياريت نشرها لكي يزيد الاطمئنان والامل لدي كثير من الناس المصابين به عفاكم الله

    ردحذف
  3. من جد رووعه الصابونه والكريم الشاي للوجه ��������

    ردحذف